رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت يستقبل وفدًا من اتحاد الحقوقيين الجنوبيين بحضرموت

استقبل محمد عبد الملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، في مكتبه اليوم، وفدا من اتحاد الحقوقيين الجنوبيين بحضرموت / الوادي والصحراء، برئاسة القاضي منصور أحمد العامري، نائب رئيس الاتحاد.

‏‎وجرى خلال اللقاء، الذي حضره أيضا الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، مناقشة عدة قضايا تهم الاتحاد وأهدافه وأنشطته في المجال الحقوقي والقانوني.

‏‎وأعرب الزبيدي عن تقديره لجهود أعضاء الاتحاد في التعامل مع المشاكل والتحديات التي تواجه الجنوب والسلطة القضائية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها. وأكد دعمه للاتحاد وتعزيز تعاونه مع المجلس الانتقالي في سبيل تحقيق المصالح المشتركة.

‏‎حضر اللقاء من جانب اتحاد الحقوقيين: القاضي خيرالله سالم مسعود، نائب دائرة التشريعات، القاضي محمد علي بن طالب، نائب دائرة الرقابة والتفتيش، القاضي حلمي سالم بن دهري، نائب دائرة إدارة العلاقات، المحامي عبدالله غالب لرضى، نائب المدير المالي، المحامي عادل باوزير، نائب دائرة الدراسات، المحامي عبداللطيف الجابري، رئيس دائرة التدريب والتأهيل، المحامي حسام حاج الجابري، رئيس دائرة الإعلام بالاتحاد.

‏‎وعبر أعضاء اتحاد الحقوقيين الجنوبيين بمحافظة حضرموت (وادي وصحراء حضرموت) عن سعادتهم باللقاء مع رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت. وأثنوا على دور المجلس في تمثيل مطالب وتطلعات أبناء حضرموت خاصة والجنوب عامة. كما طرحوا عدة اقتراحات لتطوير عمل الاتحاد وتعزيز علاقته بالمؤسسات القانونية والحقوقية في حضرموت والجنوب. وأكدوا على حرصهم على العمل من أجل حماية حقوق حضرموت في جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

وتم في اللقاء مناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بالجانب القانوني والحقوقي لمحافظة حضرموت والجنوب عموما في ما يتعلق بالجهات المرتبطة بالحقوقيين كالقضاء والإدارات القانونية بالوزارات والهيئات المختلطة والحكومية بما يرفع شأن الجانب الحقوقي والقانوني بالمحافظة واستخلاص حقوق محافظة حضرموت بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

حضر اللقاء أيضا عدد من مدراء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى