النخبة الشبوانية: تعتقل إرهابين وتضبط كميات من المتفجرات في عملية دهم ناجحة

عدن24 / متابعات

داهمت قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد بقيادة الرائد احمد محسن السليماني اركان محور الصعيد وبإسناد فرقة متخصصة في المداهمات وتفكيك العبوات وكرا” ارهابيا” في قرية الشعبة وادي يشبم وذلك في سياق الجهود الجبارة التي تبذلها قوات النخبة الشبوانية في تطهير وتجفيف منابع الارهاب في محافظة شبوة واستنادا” الى معلومات استخباراتية دقيقة.

والتزمت القوة العسكرية بقواعد الاشتباك والضوابط العسكرية والانسانية التي سيطرت على الوكر دون اي مقاومة من العناصر الإرهابية ولم تسجل اي خسائر مادية او بشرية.

كما تمكنت النخبة الشبوانية من اعتقال عدد من الإرهابيين تم ضبط العديد من العبوات الناسفة والمتفجرات وادوات اخرى قد يستخدمها الارهابيين في تنفيذ عمليات اجرامية ضد المواطنين والقوات العسكرية.

وتعتبر هذه العملية النوعية أحد اهم العمليات العسكرية الناجحة التي نفذتها قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد خلال الفترة الماضية وذلك لحصولها على عبوات وادوات ارهابية احيلت للمختبرات المتخصصة والتي ستكون خيوط ومؤشرات للكشف عن مزيد من هذه العناصر.

وتواصل قوات النخبة الشبوانية على كافة الاصعدة العملياتية والاستخباراتية في متابعة العناصر الإرهابية وملاحقتها في كافة الجحور وتتوعد كل المتعاونين معهم او المتسترين عنهم بالمعاملة بالمثل.

واهابت قوات النخبة الشبوانية بالأخوة المواطنين بالتبليغ في حالة الاشتباه او ملاحظة اي تحركات لهذه العناصر المأجورة الى أقرب موقع عسكري للنخبة او ارقام العمليات.

واكدت قوات النخبة الشبوانية، أنها جزء من المواطنين ولن تدخر جهدا” في التعامل بالقوة والضرب بيد من حديد ضد اي عناصر تحاول زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة في المنطقة سواء عناصر ارهابية او بلاطجة ومتمردين او ايدي اثمة وقاتلة للنفس البريئة حتى تصل راية الامن والاستقرار في كل شبر من ارجاء محافظتنا الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى