نقابة مؤسسة 14 أكتوبر تحمل “رياض محفوظ” واتباعه مسئولية سحب علاوة الموظفين في المؤسسة

حملت نقابة مؤسسة 14 أكتوبر تحمل “رياض محفوظ” مسئولية سحب علاوة الموظفين في المؤسسة.

وحملت النقابة في بيان لها المسؤولية الكاملة من تجرأ بسحب المبلغ المذكور “12 مليون ريال” ومن شارك بتسهيل ودعم سحبة وتقاسمه بطريقة سرية بين القائم بأعمال المؤسسة رياض محفوظ واتباعه المقربين خارج المؤسسة واستثناء حقوق العمال والموظفين في المؤسسة الذي يعد هذا المخصص لتشغيل الصحيفة والمؤسسة وحق من حقوق الموظفين والعاملين فيها.

وحصل موقع “عدن24” على نسخة من البيان، وننشره كما ورد..

 

  • نص البيان..

في الوقت الذي ينتظر العمال والموظفين بالمؤسسة مع اسرهم بفارغ الصبر (فتات) المرتب الشهري الذي اتخذ مسار اخر منذ بداية 2020م من خلال إجراءات تحويل صرفة عبر(الكريمي) كنوع من الإذلال وفرض الهيمنة باعذار ومبررات واهية الكل ادرك مغزاها..  هناك من قام بالتحايل والالتواء بسحب المبلغ الخاص بالعمال والمقدر ب(12)مليون ريال كانت كعلاوة العمل الإضافي من مبلغ التشغيلية لشهر سبتمبر من العام2020م لدى البنك المركزي ،لكن بتواطؤ ومعرفة بعض الجهات التي قدمت التسهيل لسحبة على حساب حقوق عمال وموظفي المؤسسة وبشكل سري.

وحرصا من اللجنة النقابية العمالية بالمؤسسة بعدم الانزلاق والانجرار خلف المهاترات والمناكفات كونها تنظر إلى الجميع كاسرة واحدة تحت ظل سقف المؤسسة وهذا (الصرح الشامخ) الذي للأسف انجر البعض وتحول (كمعول)  لهدمة ويفضل مصلحتة الشخصية وطموحاتة على حساب اخوته بالقدف ورمي الاتهامات جزافا..

وعلية.. وانطلاقا من تحملنا امانة حقوق منتسبي هذة المؤسسة كنقابة عمالية فأننا لن نصمت وتذهب حقوقهم بهكذا حيل.. فأننا نتحمل المسؤولية الكاملة من تجراء بسحب المبلغ المذكور ومن شارك بتسهيل ودعم سحبة وتقاسمة بطريقة سرية بين القائم بأعمال المؤسسة رياض محفوظ واتباعة المقربين خارج المؤسسة واستثناء حقوق العمال والموظفي في المؤسسة الذي يعد هذة المخصص لتشغيل الصحيفة والمؤسسة وحق من حقوق الموظفي والعاملين فيها.  *لذا نحذر من المساس بحقوق العمال وسنطالب بمحاسبة من سولت له نفسة المساس به*

*والله من وراء القصد*.. . 2020/7/20م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى