تحضيرية “المجلس الانتقالي يمثلنا واتفاق الرياض مطلبنا” تهيب بأبناء حضرموت للمشاركة في المليونية غد السبت

أكدت اللجنة التحضيرية لمليونية “المجلس الانتقالي يمثلنا، واتفاق الرياض مطلبنا” استعدادها التام لتنفيذ الفعالية، عصر غد السبت، بعد استكمالها كافة الترتبيات والتجهيزات الفنية والأمنية والصحية .
 وعبرت اللجنة في اجتماع لها برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس اللجنة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عقدته بمقر القيادة بمديرية المكلا، مساء اليوم الجمعة، عن شكرها وتقديرها للجهود المتفانية التي بذلها المناضلون في مختلف اللجان .
وأكدت اللجنة توفيرها لمتطلبات السلامة للحشود ، للوقاية من فيروس كورونا، معبرة عن شكرها للجنة الطبية ولأعضائها ، الأطباء والعاملين الصحيين ، الذين عملوا على تأمين المليونية صحيا ، واتخذوا كافة التدابير الاحترازية لحماية المشاركين فيها من فيروس كورونا .
وأشارت إلى أن اللجنة الصحية ستقوم ظهر غد ، وقبيل بدء الفعالية، بتعقيم الشوارع والساحات بالرش الضبابي بمادة الكلور، كما  قامت بتوفير مستلزمات الوقاية الضرورية من الفيروس، من كمامات وقلنفزات .
وأهابت اللجنة بجماهير المحافظة بالمشاركة الفاعلة، لإبراز موقف حضرموت الداعم للمجلس الانتقالي، والإدارة الذاتية والنخبة والحضرمية، والتنديد بالانفلات الأمني في وادي حضرموت، والمطالبة بتحريره من الإحتلال والإرهاب .
حضر الاجتماع الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون الجامعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى