تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور الوالي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الاعتيادي في مقر القيادة بحي ريمي بالمنصورة، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية.

وافتتح الاجتماع باستعراض أبرز التطورات الأمنية والعسكرية والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال دفاعاً عن تراب الوطن الجنوبي الغالي، بالإضافة إلى آخر مستجدات العملية التفاوضية التي يخوضها الوفد المفاوض للمجلس، بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي في العاصمة السعودية الرياض.

وناقش المجتمعون أزمة الكهرباء التي تشهدها العاصمة عدن وباقي الخدمات الأساسية من مياه وصحة ونظافة، بالإضافة إلى الجانب التعليمي والتربوي وآخر مستجدات جائحة كورونا .

كما تطرق الاجتماع لبعض الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل دوائر القيادة التنفيذية المحلية على مستوى العاصمة ومديرياتها وتعزيز إنشطتها المؤسسية والمجتمعية

وفي ختام الاجتماع، تم إقرار أهم التوصيات والمقترحات المطروحة من قبل أعضاء القيادة، خاصة مايتعلق منها بتحسين الجانب الخدماتي للمواطنين وكذا الأمور التنظيمية التي تم التوافق عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى