تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو

عدن 24 / عباس الجعشاني :

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو بمقر المجلس الأنتقالي بعاصمة المديرية حبيل الريدة وقد ترأس الاجتماع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحالمين العميد ناجي عبدالله الكربي الذي استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحاضرين وشدد خلال كلمته على تكثيف العمل الأداري في جميع الإدارات وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات والخدمات التي من شأنها تعزز علاقة المجلس بابناء المديرية .
وأكد الكربي على أهمية تظافر الجهود من قبل مدراء الإدارات واللجان المحلية في المراكز من أجل بلورة الجهود والنهوض بالعمل المؤسسي التنظيمي .

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله منها تكليف رؤساء ونواب بالهيئة التنفيذية ونتائج اللقاء الذي عقد مع المدير العام إضافة إلى ما جاء في المحضر السابق وإقراره .

وناقش الحاضرون العديد من القضايا التي تعزز العمل التنظيمي للمجلس مقترحين جملة من الحلول لتلك القضايا وقد دون ذلك في محضر الاجتماع .

وأقرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها تكليف رؤساء ونواب بالهيئة التنفيذية حيث تم تكليف الاستاذ عمار صالح ناصر رئيساً للإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية وتكليف المناضل محمد مطلق جابر نائباً لرئيس الإدارة التنظيمية وكذلك تكليف الاستاذ محسن علي شائف نائباً لرئيس الإدارة السياسية.
هذا واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات التي من شأنها ستسهم في رفع مستوى العمل التنظيمي بالهيئة.

حضر الاجتماع الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والمناضل أحمد عفيف والاستاذ محمد مانع عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى