محافظ سقطرى يدشن أسبوع المرور العربي

دشن محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، صباح اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي والذي يقام أبتداءً من 4 حتى 10 مايو الجاري تحت شعار “قواعد المرور سلوك حضاري” .

وفي التدشين أكد المحافظ الثقلي، إن أسبوع المرور مناسبة سنوية مهمة لتعزيز الوعي بقواعد سلامة المرور بإعتبارها سلوك حضاري يلزم التقيد بها للحد من الحوادث المرورية التي تسببه مخالفات سائقي المركبات أثناء القيادة.

وحث الثقلي، رجال المرور على بذل المزيد من الجهود ومضاعفتة لتوعية سائقي المركبات للألتزام بالضوابط المرورية للحفاظ على سلامتهم وسلامة الركاب والمارة والثقليل من الحوادث المرورعة.

من جانبه قال: مدير شرطة السير بالمحافظة الملازم أول مبارك سليمان بن قبلان، اليوم تم تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار قواعد المرور سلوك حضاري ، لافتاً الى أنه سيتم خلال هذا الأسبوع تنفيذ برامج خاصة يتم من خلالها إيصال فكرة القواعد الأساسية للمرور وتثقيف مستخدمي الطرق ومحاربة الظواهر السيئة التي تدهب ضحيتها العديد من الارواح.

ودعى بن قبلان المواطنين وسائقي المركبات والركاب ومستخدمي الطرق إلى الالتزام بقواعد واداب وأشارت المرور للتخفيف من النتائج الكارثية والحد من أضرار الحوادث المرورية المروعة.

وتخلل التدشين حملة الصاق الصور على الشوراع الرئيسية التي تنشر التوعية بين أوساط المستخدمين و تساهم في توعيتهم بالطرق السليمة لقيادة آمنة للسيارات للحفاظ على سلامتهم وسلامة الركاب.

حضر التدشين عدد من القيادة الأمنية في المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى