انتقالي عسيلان يعقد اجتماعاً استثنائياً للوقوف أمام مستجدات الأوضاع في المديرية والتطورات على الساحة الجنوبية

عدن24-خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة مساء الأحد، اجتماعاً استثنائياً، برئاسة الشيخ مبارك أحمد الحجري رئيس القيادة.

ووقف الاجتماع أمام مستجدات الأوضاع الأمنية في مديرية عسيلان والتطورات على الساحة الجنوبية وخاصة في سقطرى وأبين ومديريتي نصاب وجردان بمحافظة شبوة.

وفي هذا الصدد بارك الحاضرون الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أرخبيل سقطرى بتحرير الجزيرة من الجماعات الإخوانية المدعومة من قطر وتركيا والتي سعت جاهدة بكل طرقها ووسائلها وأدواتها على زعزعة الأمن والاستقرار في عاصمة سقطرى طيلة الفترات الماضية، كما باركت الهيئة التنفيذية الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جبهات محور أبين ضد مليشيات الإخوان الغازية.

وأقرّ الحاضرون استمرار حالة الصمود ورفع الجاهزية للدفاع عن القضية الجنوبية ومساندة القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات ومناصرتهم إعلاميا.

كما أدان الاجتماع استمرار الانتهاكات والجرائم والاعتقالات والقتل في محافظة شبوة وآخرها ما تم يوم أمس باغتيال أحد جنود قوات النخبة الشبوانية في مديرية ميفعة.

وأعلنت تنفيذية عسيلان تضامنها الكامل مع أهالي مديريتي نصاب وجردان تجاه ما تعرضت له من حملات عسكرية من قبل مليشيا الإخوان. وأقر الاجتماع تأجيل أي فعاليات للقيادة المحلية بالمديرية بسبب الأوضاع الأمنية والوضع الصحي لمنع انتشار فيروس كورونا الذي تعاني منه المديرية في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى