الهلال الأحمر الإماراتي يغيث الأسر المتضررة من كارثة السيول بمديريتي حجر وبروم بحضرموت (صور)

عدن24-خاص

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الأحد قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية للأسر المتضررة من كارثة الأمطار الغزيرة والسيول التي اجتاحت عدة قرى بمديريتي حجر وبروم ميفع بمحافظة حضرموت.

وتضمنت القافلة الإغاثية توزيع عدد ( 2500 ) سلة غذائية تزن ( 107 طنا ) من المواد الغذائية والسلع التموينية الأساسية، وعدد (900 ) بطانية و (300 ) قطعة ملابس متنوعة وعدد (270 ) خيمة ايوائية، واستهدفت السلال الغذائية (12500) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة بمديرية حجر ومنطقة ميفع بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت.

وعبر المواطنون المستفيدون عن سعادتهم بتسيير هذه القافلة الاغاثية إليهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها. وأعربوا عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية المشهودة إلى جانبهم حتى تنجلي محنتهم..

وأشادوا بجهود الهلال الأحمر الإماراتي الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى مناطقهم المنكوبة والمتضررة من السيول والامطار الغزيرة التي شهدها المديرية.

وتقدم المدير العام لمديرية بروم ميفع، الأستاذ ناصر علي الشعيبي بجزيل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الشقيقة ولهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لدعمهم المستمر وسرعة الاستجابة في تسيير هذه القافلة الإغاثية التي تلبي احتياجات الأسر المتضررة من كارثة الأمطار والسيول.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (28,910) سلة غذائية تزن(1,521 طن و 928 كيلو ) استهدفت (144,550) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى