قائد قوات حماية المنشآت يبحث مع وفد من مؤسسة كهرباء عدن جهود تأمين محطات الكهرباء

عدن24-خاص

بحث العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية ،أمس الاثنين، مع وفد من مؤسسة كهرباء عدن جهود تأمين محطات الكهرباء.

وخلال اللقاء قال العميد أحمد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت الحكومية تضع من خلال خطة عملها أولوية لتأمين مباني وإدارات ومحطات توليد الكهرباء في عدن.

وأشار إلى أن خدمة الكهرباء تتصل مباشرة بحياة المواطنين وتمثل شريان رئيسي للحياة اليومية في عدن وكافة المناطق والمحافظات.

وشدد بن عفيف على ضرورة بذل كافة الجهود من قبل قيادة وعمال مؤسسة كهرباء عدن لتقديم خدمة أفضل للمواطنين منوها إلى ضرورة إبعاد الكهرباء والخدمات الرئيسية عن المماحكات والصراعات السياسية.

وأكد أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستعمل وبالتعاون مع قيادة وعمال مؤسسة الكهرباء على إنهاء الفساد والأعمال المضرة في محطات توليد الكهرباء وذلك بدعم وإشراف من قيادة التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وقيادة ألوية الدعم والإسناد.

من جانبه أكد وفد مؤسسة كهرباء عدن بذل الجهود لتحسين الخدمة والتقليل من ساعات الانطفاء مطالبين الجهات المختصة والمواطنين بالتعاون معهم. وناقش الجانبان خلال اللقاء خطة تركيب منظومة مراقبة عبر الكاميرات في محطة توليد حجيف2 وتجهيز غرفة تحكم لها وذلك لزيادة مستوى الحماية والتأمين في المحطة.

كما ناقش الجانبان آلية عمل الصيانة الدورية للمنظومة في بعض المحطات التي قد سبق تركيب منظومة المراقبة فيها. واختتم اللقاء بالتأكيد على زيادة مستوى التنسيق بين قوات حماية المنشآت الحكومية ومؤسسة كهرباء عدن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى