في جرائم ضد الإنسانية.. مليشيا الإخوان تغتال الطفولة في مديرية نصاب بشبوة (صور)

عدن24-خاص

وثق ناشطون جنوبيون جرائم مليشيا الإخوان بحق المدنيين والأطفال في مديرية نصاب حيث تداول ناشطون صور للأطفال الذين تعرضوا لقصف قوات مليشيا الإخوان في المديرية.

وقالت مصادر أن أربعة مواطنين من أسرة واحده بينهم طفلين وامرأة، أصيبوا جراء قصف شنته مليشيات حزب الإصلاح الإخواني، على منزلهم في منطقة الكورة بمديرية نصاب بشبوة.

وأوضحت المصادر أن المليشيات استأنفت اليوم قصف قرى المواطنين في نصاب، مستخدمة قذائف الهاون، والتي سقطت إحداها على المنزل وإصابة أربعة من أفراده.

وأثارت الصور المتداولة لأطفال مديرية نصاب والذين سقطوا نتيجة قصف مليشيات الإخوان منازل المواطنين غضب وسخط رواد وناشطي مواقع التواصل مؤكدين أن جرائم الإخوان بحق الأطفال والمدنيين تظهر الوجه الحقيقي والقبيح لتلك المليشيات وأن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

ودعا ناشطون الى توثيق كل الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها مليشيا الإخوان بحق المدنيين من أجل تقديمها للمنظمات الدولية لتتم محاكمة في المستقبل.

وترتكب قوات الاحتلال والمليشيات الاخوانية التابعة لقطر جريمة ابادة جماعية بحق المدنيين في نصاب وتواصل القصف الهستيري بالأسلحة الثقيلة مستهدفة القرى والاحياء السكنية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى