أبين .. مصدر مسؤول في قيادة الحزام الأمني ينفي إشاعات انسحاب قواته من النقاط

نفت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين، ما تناقلته وسائل إعلام تابعة لجماعة الإخوان حول سحب القائد عبداللطيف السيد لقوات الحزام من النقاط في ابين وتسليم السلاح ومعسكر 7 أكتوبر مشيرا إلى من يقوم بترويج هذه الإشاعات هم جماعة الاخوان الارهابيه التي لاهم لها غير زعزعة الأمن الإستقرار ونشر الإرهاب الاخوانجي في المدينة.

وقال مصدر مسؤول في قيادة الحزام الأمني أن الشائعات الكاذبة التي تحدثت عن سحب نقاط قوات الحزام الأمني والتي تهدف الى إرباك المشهد في أبين خصوصا بعد التحركات القوية التي تقوم بها القوات الجنوبية في الكثير من مناطق المحافظة لمواجهة الارهاب الاخونجي المتطرف.

وأضاف المصدر أن لا صحة لهذه الإشاعة التي تنشرها المواقع الصفراء وبعض الأقلام المأجورة داعياً وسائل الإعلام إلى تداول المعلومات المؤكدة من مصادرها الرسمية وعدم التعامل مع الشائعات.

وان ما ينشر من اكاذيب وإشاعات مصدرها مطابخ إعلامية ممولة تخدم الجماعات الإرهابية ومن يقوم بنشرها هي مطابخ اخوانيه وتهدف الى خلق فتنة و التحريض وبث الاشاعات الكاذبة في محافظة أبين.

وأكدت قيادة الحزام الأمني انها لاتزال صامده مع القوات الجنوبيه في خندق واحد حتى اجتثاث الإرهاب من ابين والمناطق الجنوبية.

كما أكدت قيادة الحزام الأمني عن متانة وصلابة الجبهة الداخلية وصمود قوات الحزام جنبا إلى جنب مع القوات الجنوبية في خندق وا حد.

وأشادت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين، بالدور الكبير للتحالف العربي الممثل بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، بوقوفهما مع القوات الجنوبية، في مكافحة الإرهاب وتثبيت الامن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى