نائب قائد قوات حماية المنشآت يزور عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية في العاصمة عدن ولحج 

عدن24-خاص

استمرارا لجولته التفقدية التي تأتي للتأكيد على استتباب الأمن، زار نائب قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العقيد أسعد أبو ابراهيم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وشملت زيارة نائب قائد قوات حماية المنشآت الحكومية كلا من مستشفى الصداقة التعليمي والمؤسسة العامة للمياه فرع دارسعد (البورنج) ومبنى المؤسسة العامة للكهرباء لحج وكهرباء التحويلية صبر وسنترال صبر ومبنى المؤسسة العامة للكهرباء الحوطة.

واطلع نائب قائد قوات حماية المنشآت على سير العمل في المرافق ومستوى الجاهزية الأمنية والاستعداد لتأمين المؤسسات الحكومية بالعاصمة عدن ومحافظة لحج من قبل الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت التي تتولى تأمين تلك المرافق.

وفي تصريح للعقيد أسعد أكد أن الجولة التفقدية تأتي بتوجيهات وإشراف مباشر من قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد بن عفيف للرد على الإشاعات المغرضة التي تحاول النيل من أمن العاصمة عدن والمحافظات المحررة.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية لن تتهاون في أداء واجبها الأمني لتأمين وحماية المؤسسات والمرافق الحكومية والتصدي لمحاولات العبث بأمن واستقرار الوطن، مشيدا بالوقت ذاته بالتعاون الكبير من قبل قيادات المؤسسات الحكومية والمواطنين.

رافق نائب قائد قوات حماية المنشآت في الجولة التفقدية قائد الكتيبة الرابعة حسن الوداد وأركان الكتيبة ياسر السليماني وركن الاستخبارات العقيد علي البيتل وركن التوجيه المعنوي الملازم أول جهاد جامع ورئيس قسم المتابعة والتنسيق بالتوجيه معتز باشعيب وركن عمليات الكتيبة الرابعة الملازم أول مارب الردفاني وقائد السرية رواد الصبيحي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى