عدن.. محلي الشيخ عثمان يزيل “العشوائية” ويشدد بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين

عدن24- منيف عبد الغفور
أشرف القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد على حملة رفع البسطات و الباعة المتجولين في الاسواق وعدد من الشوارع بالمديرية ، وكذا نظافة الأسواق العامة للمديرية ورفع البسطات وفتح الطرقات في شارع مسواط وعبد الله حاتم وشارع المصعبي والشيخ الدويل وحديقة النور .

الحملة والتي ينفذها مكتب الأشغال العامة وقسم النظافة والتحسين بالمديرية استخدمت فيها عدد من الاليات شيول والسنكوحة وعدد من القلابات الكبيرة و الدينات لإزالة البسطات العشوائية ورفع القمامة من الشوارع والأسواق العامة .
وأكد عباد أهمية هذه الحملة لإزالة البسطات العشوائية ورفعها من الشوارع العامة وفتح الطرقات والذي يهدف على الحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي لمديرية الشيخ عثمان وتسهيل حركة المرور ، مشيراً إلى أن تنفيذ الحملة يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على المظهر العام لمديرية الشيخ عثمان .

شدد القائم بأعمال مدير عام الشيخ عثمان فهيم عباد بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين للوائح والأنظمة بالمديرية .

رافق الحملة مدير الاشغال العامة بالمديرية المهندس / زاهر مغيني و رئيس قسم النظافة في المديرية محمد عبد الواحد نائب مدير الاسواق العامة بالمديرية ميثاق صالح يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى