نائب قائد حماية المنشآت يتفقد المرافق الحكومية في العاصمة عدن

عدن24- عدن

قام نائب قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العقيد أسعد أبو ابراهيم بجولة تفقدية للمؤسسات والمرافق الحكومية والصحية التي تتولى حمايتها الكتيبة الثانية بالقوات.
وشملت جولة نائب قوات حماية المنشآت الحكومية زيارة مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر والمؤسسة العامة للكهرباء مبنى الادارة العامة والطوارئ ومحطة كهرباء بدر ومحطة حجيف للتوليد ومبنى وزارة التجارة والصناعة ومبنى وزارة الاوقاف والارشاد ومحكمة الاموال والمؤسسة العامة للمياه فرع المعلا ومحطة كهرباء شهيناز للتوليد.
وخلال الجولة التقى نائب قائد قوات حماية المنشآت بعدد من مدراء المؤسسات والمرافق الحكومية مطلعا على سير العمل فيها وخصوصا بالجانب الأمني ومستوى الجاهزية في ظل الظروف الراهنة.
وأكد العقيد أسعد أن الجولة التفقدية تأتي بتوجيهات من العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية وذلك للتأكيد على استتباب الأمن في المرافق والمؤسسات الحكومية ونفي الاشاعات التي تروجها المطابخ الاعلامية الاخوانجية وكل الابواق الماجورة والاقلام المسعورة للنيل من الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن.
وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية في أتم الاستعداد والجاهزية لأداء واجبها الأمني ودورها الريادي في تأمين وحماية المؤسسات والمرافق الحكومية والتصدي لمحاولات العبث بأمن واستقرار العاصمة عدن.
رافق نائب قائد قوات حماية المنشآت في الجولة التفقدية كلا من ركن الاستخبارات للقوات العقيد عبدالرحمن بن عبدالرحمن وقائد الكتيبة الثانية سالم عفيف وأركان الكتيبة عارف ماهر وقائد فرقة الطوارئ ماجد باعزب والطاقم الاعلامي للتوجيه المعنوي التابع للقوات حماية المنشآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى