متحدث محور أبين : مليشيا الإخوان الإرهابية تستنسخ أسلوب داعش والقاعدة في استغلال المدنيين كــدروع بشرية وبالإكراه في شقرة

عدن24- خاص
أكد المتحدث الإعلامي لمحور أبين العسكري محمد النقيب”أن مليشيات الإخوان الإرهابية استنسخت أسلوب داعش والقاعدة في استخدام المدنيين كدروع بشرية.
وقال النقيب في تغريده له على حسابه الرسمي” تويتر” رصدها عدن24″: إستنسخت المليشيات الارهابية الاخوانية الاسلوب القتالي القذر لتنظيماتها الارهابية القاعدة وداعش الذي يستند إلى استغلال المدنيين كــدروع بشرية وبالإكراه”.
وأضاف” أن المليشيات الاخوانية الارهابية حاولت عصر اليوم في جبهة ابين إستغلال اتفاق فتح الطريق للمارة بدس عناصرها بين مركبات المارة بالخط العام الرابط بين شقرة والشيخ سالم على امل منها فتح نيران مناوشة متقدمة
وتابع” أن اليقضة المبكرة لقواتنا المسلحة الجنوبية احبطت هذا الاسلوب الارهابي بإبادة تلك”. العناصر الارهابية فور مرور المركبات .
وقال النقيب: إن يعتبر هذا السلوك الارهابي جريمة حرب وخرقاً سافراًً لقوانين الحرب وجريمة جديدة بحق المدنيين التي دأبت المليشيات الاخوانية على ارتكابها دون هوادة منذ عدوانها الغاشم على محافظة ابين”.
وعن معارك اليوم قال النقيب: منذ الصباح وحتى، المساء، تشهد جبهة ابين اشتباكات متقطعة بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة”.
وأضاف : “قواتنا المسلحة الجنوبية وفي ردها على نيران مليشيات العدو الاخوانية الارهابية نفذت وبنجاح ضربات موجعة استهدفت عدد من نقاط تمركز المليشيات الارهابية ومواقع مصادر نيرانها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى