برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.. اختتام البطولة الأولى للشهيد جعفر محمد سعد للملاكمة

اختتمت مساء اليوم الاحد على حلبة نادي شمسان الرياضي في العاصمة عدن بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للملاكمه لفئتي البراعم و الناشئين برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .

وحقق نادي شمسان كأس البطولة بحصوله على المركز الاول في البطولة فيما حصل على المركز الثاني نادي الجلاء و المركز الثالث نادي التلال و حصل على المركز الرابع نادي الميناء .

وقد هنأ رئيس دائرة الشباب و الطلاب المهندس نزار هيثم الفائزين في هذه البطولة ، مثمناً الدور الكبير الذي قامت به قيادة إتحاد الملاكمة بالعاصمة عدن في تنظيم البطولة .

وأشار هيثم الى ان المجلس الانتقالي لم يتوقف عن دعم هذه الانشطة الرياضيه التي تتيح للعديد من الاندية الرياضية المشاركة فيها في ظل توقف العديد من الانشطة الرياضية .

من جانبه عبر رئيس إتحاد الملاكمة في العاصمة عدن عن إرتياحة الشديد لنجاح هذه البطولة كونها أولى البطولات لفئة الناشئين و البراعم في العاصمة عدن .

واكد يغضان ان العاصمة عدن في حاجة الى  مثل هذه  البطولات التي تتيح لاندية عدن المشاركة وتعزز لديهم روح المنافسة الرياضية، مشيداً بالدور المبذول من قبل الجميع لإنجاح هذه البطولة .

هذا وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتسليم درع البطولة لنجل الشهيد جعفر محمد سعد بعد انتهاء البطولة .

حضر البطولة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  في مديرية المعلا د.علي عوض و رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  في مديرية القلوعة الاخ احمد عبدي و نائب رئيس نادي شمسان الكابتن خالد بيزع وشخصيات رياضية و اجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى