مقدمة من الرئيس الزُبيدي ودولة الإمارات.. انتقالي سيئون يدشن توزيع المكرمة الطبية لهيئة مستشفى سيئون العام (صور)

عدن24-خاص

دشن القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون أحمد عمر الحامد، توزيع المكرمة الطبية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة لهيئة مستشفى سيئون العام ومكتب الخدمات الطبية بالمديرية، لمواجهة جائحة كورونا.

وسلمت القيادة المحلية لرئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد طه عيديد عدد من المستلزمات الطبية والأدوية والمعقمات الصحية والبدلات الوقائية والقفازات والكمامات للوقاية من فايروس كورونا المستجد “كوفيد19″، بالإضافة إلى جهاز شفط طبي وعدد من اسطوانات الأكسجين وأسرّة طبية ومعقمات ومحاليل وأجهزة ومعدات أخرى.

وفي التدشين أكد الحامد على اهتمام القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالوقوف مع الطواقم الطبية في هذا الظرف العصيب الذي يمر بالوطن الجنوبي من انتشار وباء فيروس كورونا، مشيدا بجهود الكادر الصحي الذي يعمل بكل امكانياته في مراكز العزل الصحية في سيئون وباقي مديريات وادي حضرموت.

بدوره عبر رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد عن شكره وتقديره للقيادة المحلية بمديرية سيئون ودولة الإمارات على تلمسهم هموم أبناء الوطن والكادر الصحي والسعي بتوفير الأجهزة والمعدات التي يحتاجها المستشفى في هذه الظروف الحرجة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مطالبا باستمرار الدعم للقطاع الصحي لمواجهة الوباء.

حضر التدشين مدير مكتب الصحة بمديرية سيئون مشهور حسين العيدروس، وعضوا الهيئة التنفيذية واللجنة الطبية بالقيادة المحلية عبدالعزيز عبدالحبيب الكثيري، وعادل محمد مسلم وعضوا الهيئة التنفيذية علي سعيد السباعي ورضوان سعيد كرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى