انتقالي مسيمير لحج يحذّر من أي تحركات لتجنيد شباب المديرية في كيانات معادية للجنوب

عدن24- خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير  بمحافظة لحج اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر مايو 2020م برئاسة عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية.
وفي مستهل الاجتماع الذي كُرّس لبحث المستجدات والأوضاع الراهنة على الساحة المحلية بالمديرية خاصة والجنوب بشكل عام، رحب  رئيس القيادة المحلية، بالأعضاء الحاضرين شاكراً حضورهم ومدى حرصهم تجاه مديريتهم وقضايا وطنهم، داعياً إلى أهمية تعزيز روح الانتماء والهوية والولاء الوطني وتحمّل المهام والمسؤوليات في مواجهة أي أعمال يُراد منها إثارة القلاقل وزعزعة الأمن والاستقرار والتصدي لكل من يحاول العبث بالعمل السياسي والأمني والخدمي بالمديرية.
ووقف الاجتماع أمام جُملة من القضايا والمواضيع المهمة من بينها تحركات بعض العناصر مؤخراً ومحاولاتها للتغرير بأبناء المديرية وتحشيدهم والدفع بهم للتجنيد بطريقة غير قانونية في إطار كيانات تخدم أعداء الجنوب الأمر الذي قد ينتج عنه تمزيق النسيج الإجتماعي وإذكاء الفتنة وشق الصف.
واستنكرت الهيئة هذه الأعمال غير المشروعة والمتمثلة بقيام هذه الجهات باستدراج أبناء المديرية من خلال استخدام أسلوب الترغيب لإلحاقهم بالتجنيد في صفوف كيانات تخدم مصالح العدو المتربص عبر عناصر محلية تتلقى دعماً خارجياً لتنفيذ أجندة ومخططات ومشاريع معادية للوطن.
كما باركت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع الانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن في معركة الدفاع عن الأرض واجتثاث الإرهاب وغيرها من البطولات التي يسطرها رجال الجنوب في مختلف جبهات العزة والكرامة.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها أن تُعزز وتُفعل عمل القيادة المحلية وترتقي بدوره الإداري والرقابي والخدمي على كافة الصعد والمستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى