انتقالي تريم يسلم مستشفى المديرية مساعدات طبية مقدمة من الرئيس الزُبيدي ودولة الإمارات

عدن24- خاص

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، مساء أمس السبت، معدات طبية وصحية نوعية لمستشفى تريم، مقدمة كمكرمة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ودفعة أخرى مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشملت المعدات الطبية، التي سلمها لإدارة المستشفى المهندس صالح بازقامة عضو الجمعية الوطنية، نائب رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية، والأستاذ خالد باغريب عضو الجمعية الوطنية، ومنير مفتاح يادين رئيس الإدارة الصحية بانتقالي تريم، أدوات صحية خاصة بغرفة العزل الصحي وبعض الأجهزة الخاصة بعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى كمية من المستلزمات طبية الوقائية للطاقم العامل في غرفة العزل.
كما سلمت قيادة انتقالي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، الدكتور سالم بن عبيدون، ومدير المستشفى الدكتور محمد حداد الكاف، وامين المخازن الدكتور صبري باشعيب، جهاز شفط السوائل وعدد من البدلات الوقائية والنظارات والأحذية الواقية للعاملين بغرفة العزل الصحي، وكمامات خاصة للتعامل مع الأبخرة السامة، وحامل دريبات، واسطوانات أوكسجين مع ملحقاتها، معقمات ومطهرات.
وفي وختام الزيارة، عبر كل من مدير مكتب الصحة ومدير مستشفى تريم عن سعادتهم بما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة والمجلس الانتقالي من معونات لها بالغ الأثر في تحسين الأداء لمجابهة جائحة كورونا، مؤكدين أن هذه المساعدات النوعية أتت في وقت كانت مديرية تريم في أمس الحاجة إليها، حاثين قيادة المجلس على بذل المزيد من الجهد لخدمة الناس في المديرية.
ومن جهتهم مندوبوا انتقالي تريم عن سعادتهم لخدمة المجتمع، واعدين ببذل مزيد من العمل وتقديم مزيد من الدعم لتوفير متطلبات العمل الطبي في المديرية وكل عمل يمكن أن يكون له أثره في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى