انتقالي الشحر يدشن توزيع الدعم المقدم من دولة الإمارات لمستشفى المديرية ومراكزها الصحية

عدن24- خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر برئاسة محمد صالح الفردي، مساء اليوم الخميس، بمستشفى الشحر العام، الدعم المقدم لمستشفى المديرية والمراكز الصحية فيها.

وسلمت قيادة انتقالي الشحر الدفعة الأولى من الدعم الذي تمثل في كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية والمعقمات الصحية والقفازات والكمامات للوقاية من فايروس كورونا المستجد “كوفيد19″، بالإضافة إلى عدد من اسطوانات الأكسجين ومقاعد وأسرة طبية ومعقمات ومحاليل وأجهزة طبية.

وعقب التسليم ألقى الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر، كلمة أكد فيها أن المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، يولي الاهتمام الكبير بالقطاع الصحي، مبيناً أن المجلس الانتقالي الجنوبي ومنذُ ظهور فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” وهو يقدم الدعم اللامحدود لمحافظات الجنوب في الجانب الطبي، لكي تتمكن كل المحافظات من مواجهة هذا الوباء الخطير.

وثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر الجهود التي يبذلها الطاقم الطبي والموظفين بالمرافق الصحية لخدمة المجتمع بالمديرية، مؤكداً لهم استعداد القيادة المحلية لتقديم الدعم وفق الامكانيات المتاحة، وأن هذه هي الدفعة الأولى وستلحقها دفعة أخرى خلال الأيام القادمة بإذن الله.

بدوره قدَّم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الشحر الدكتور عمر الصبان، شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية على هذا الدعم السخي الذي تم تقديمة لرفد مستشفى مدينة الشحر.

وأكد الصبان أن مكتب الصحة بأشد الحاجة لمثل هكذا دعم لكي يتمكن من مواجهة هذا الوباء التي عانت منه دول عظمى رائدة في مجال الصحة والطب، ومما لا شك فيه أنَّ هذا الدعم سوف يكون له أثر بالغ الأهمية لدى الكادر الطبي والموظفين في المركز الصحي وسيخفف العبء عليهم، ويساعد الكادر الطبي والموظفين في تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

حضر التسليم عادل باثلاث عضو المحافظة وأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز واللجان بالمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى