بدعم من انتقالي المهرة.. توزيع كسوة العيد للأطفال الأشد احتياجاً في 3 مديريات

عدن24- خاص

دشنت جمعية المهرة لتنمية الأسرة مساء الثلاثاء، بمدينة الغيضة توزيع مبالغ نقدية لكسوة العيد للأطفال الأشد احتياجاً في مديريات الغيضة، وسيحوت والمسيلة، بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي، وبرعاية محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وإشراف مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمهرة.

وفي تدشين التوزيع الذي أقيم تحت شعار “أتينا لنرسم البهجة على وجوههم”، أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل، فائز سهيل بلحاف بهذا العمل الخيرية والإنساني لجمعية المهرة ودورها في تعزيز التكافل الأجتماعي واهتمامها بالأسرة و الطفل.

وثمن فائز بلحاف دعم المجلس الأنتقالي الجنوبي للمهرة المساند للسلطة المحلية والجميعات في تقديم العديد من المشاريع الإنسانية والخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين، مؤكدا أن السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، تُولي كل الرعاية والاهتمام بالمرأة والطفل.

ومن جانبها عبّرت الأستاذة علياء سعد الحريزي رئيسة جمعية المهرة لتنمية الأسرة،عميق شكرها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي قدم دعمه ورعايته لإدخال البهجة والسرور لأطفال الأسر الفقيرة.

وأوضحت عليا الحريزي أن هذا العمل شمل توفير مبالغ نقدية ككسوة العيد توزعت مباشرة على (٦٠) من مديريات الغيضة، والمسيلة، وسيحوت، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء الوطن.

ودعت علياء الحريزي فاعلي الخير والميسورين إلى الالتفات للأطفال النازحين و الأسر الفقيرة خاصة في هذه الأيام المباركة مساهمة منهم في التخفيف معاناتهم و التكفل ببعض احتياجاتهم.

يذكر أن جمعية المهرة لتنمية الأسرة لا يقتصر عملها على الأعمال الخيرية و الانسانية للمراة والطفل فقط بل يمتد مشاريعها في مشاركة المجتمع المحلي في إعانة الفقراء والمعوزين وحملة تنظيف وتعقيم مساجد الغيضة ونواحيها ومشروع سقياء صائم لمساجد الغيضة وسيحوت والمسيلة بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي، وتوزيع ملصقات إرشادية بهدف رفع الوعي الصحي والوقاية من وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى