عدن.. رئيس انتقالي التواهي يتفقد المجمعات الصحية بالمديرية

عدن24- خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي في العاصمة عدن، أحمد محمد عبدي، مساء الخميس، المجمعات الصحية بالمديرية .

واطّلع عبدي خلال الزيارة والتي شملت مجمعات التواهي والقلوعة والفتح على مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها الطواقم الطبية للمواطنين في المديرية، مثنياً على الجهود الكبيرة التي تبذلها الطواقم الطبية العاملة لاستقبال جميع الحالات من دون استثناء.

وناقش عبدي مع مدراء المجمعات مجمل الصعوبات والاحتياجات التي تواجهها، وفي مقدمتها مشكلة تغيب بعض الأطباء والممرضين عن اداء واجبهم في الوقت تمر العاصمة بظروف صحية صعبة وانتشارا متسارعا للأمراض والأوبئة .

عقب ذلك التقى رئيس انتقالي التواهي بالدكتورة اقبال مديرة مكتب الصحة بالمديرية، وكرّس اللقاء لمناقشة نتائج الزيارة التي قام بها عبدي للمجمعات الصحية بالتواهي .

وأكد عبدي خلال لقاه بالدكتورة إقبال متابعة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتوفير كافة المستلزمات الواقية لكادر الطبي في المرافق الصحية، وحرصه على أن تبذل المرافق الصحية المزيد من الجهود في خدمة المواطنين

رافق عبدي خلال الزيارة كل من : علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة، ومختار البكري ومحمد العزاني أعضاء انتقالي العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى