بعد اقتحام متجرهم .. مالك وموظفو سوبر ماركت بن محسن يثنون على التحرك الامني السريع

عدن24 / متابعات

قدم مالك وموظفو سوبر ماركت بن محسن شكرهم وامتنانهم لإدارة أمن عدن ومنسوبوها بعد التحرك السريع والحازم تجاه عملية الاعتداء التي طالت محلهم.

وجاء في بيان المالك ما يلي:

نحن ملاك سوبر ماركت بن محسن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى اللواء ركن شلال علي شائع الذي وجه بالنزول مباشرة لمتابعة قضيتنا واخذ الأدلة بعد توثيقها وتصوير كل ما تم اتلافه وفتح محضر للاستماع للمجني عليهم وكذا لعدد من الشهود ممن كانوا حاضرين وقت عملية الاقتحام وذلك فور توجهنا ببلاغ رسمي الى إدارة أمن عدن ضد المحامي علي الصيأ الذي اقتحم متجرنا الكائن بخط ال90 هو ومجموعه من المسلحين وقاموا بإطلاق النار عبثا وتهديد موظفي وعمال السوبر وتخريب الثلاجات بتوجيهات مباشرة من الصيأ وتحت إشرافه على عملية الاقتحام.

وإننا نثمن جهود مدير ومنسوبو إدارة أمن عدن على تفاعلهم وتفانيهم في متابعة الشكوى وسرعة الاستجابة وتوجيههم للفريق المختص بالنزول على وجه السرعة وبتوجيه مباشر من اللواء شلال شايع بضرورة ملاحقة الجناة ومحاسبتهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء فعلتهم أيا كان مرتكبوها.

وأننا نبعث ببرقية الشكر هذه وكلنا ثقة على أن يتم انصافنا وأخذ حقنا ممن اعتدى علينا ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لمن تسول لهم أنفسهم العبث بحياة المواطنين والتقطع على مصادر ارزاقهم.

 

وتقبلوا فائق تقديرنا:

مالك وموظفو وعمال سوبر ماركت بن محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى