رئيس الإدارة الذاتية للجنوب يوجّه برفع القدرة التوليدية للطاقة المشتراة بالعاصمة عدن

 

عدن24خاص
وجّه اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، مدير عام مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن، مجيب الشعبي برفع القدرة التوليدية للطاقة المشتراة العاملة في العاصمة عدن.
جاء ذلك في خطاب موجه عقب لقائه مع مالكي شركات الطاقة المشتراة العاملة في العاصمة عدن، وبحضور نائب مدير المؤسسة لشؤون التوليد .
وأكد رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، على ضرورة التواصل من قبل مدير عام مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن، مع جميع شركات الطاقة المشتراة بخصوص رفع القدرة التوليدية لديهم بحسب العقود المبرمة، على أن يكون إجمالي رفع القدرة التوليدية للطاقة المشتراه (175) ميجاوات موزعة على شركة السعدي (60) ميجا، شركة العليان (40) ميجا، شركة بلجرش (40) ميجا وشركة الأهرام (35) ميجا، و ضرورة رفع القدرات لديهم خلال الـ(24) ساعة القادمة.
وأكد اللواء بن بريك ، على أهمية اعطاء التوجيهات لإدارة التحكم بطلب رفع القدرة في محطات الطاقة المشتراة باستخدام الطاقة الاحتياطية المتاحة لديهم، مؤكداً أنه سيتم تكليف لجنة فنية من المجلس الانتقالي بالإشتراك مع فني المؤسسة للنزول والتأكد من الطاقة الاحتياطية المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى