نيران سوقي تتفقد أعمال شفط مياه الأمطار بمديرية خورمكسر

تفقدت المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائبة رئيس الجمعية الوطنية للمجلس، مساء السبت، الأضرار التي خلفتها الأمطار في مديرية خور مكسر.
واطّلعت سوقي على حجم الأضرار التي طالت منازل المواطنين جراء هطول الأمطار الغزيرة في أحياء المديرية، وتسرب إلى منازل العشرات من سكان المديرية، مخلفة العديد من الخسائر ، فضلا عن تشقق جدران وأسقف بعضاً منها.
وتابعت سوقي الأعمال التي تنفذها لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر، التي شملت شفط كميات كبيرة من المنازل وكذلك من محطات توليد الكهرباء ومضخات المجاري بالمديرية .
كما زارت سوقي بعض الأسر المتضررة في المديرية التي عادت إلى منازلها بعد شفط المياه من المنازل.
وفي زيارتها استمعت سوقي من منسق أعمال المديرية بالمجلس مازن البغدادي، والمهندس جمال الكهالي عضو انتقالي العاصمة عدن، وعدد من اعضاء  لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالمديرية، لشرح مفصل عن حجم المعاناة التي تعرضت أصحاب المنازل التي غمرتها المياه وتسببت في تلف وعطب معظم مقتنياتهم المنزلية جراء تدفق مياه الأمطار لمنازلهم، وكذلك الاضرار التي لحقت محطات توليد الكهرباء المتواجدة في معظم الحارات.
وأكدت نيران سوقي حرص المجلس الانتقالي على مواصلة أعمال شفط المياه من المنازل والشوارع التي لازالت مغمورة بمياه الأمطار والتي اختلطت بعضها بمياه المجاري لمنع تحول تلك البرك التي خلفتها الأمطار إلى بؤرٍ لتكاثر الحشرات المسببة للأمراض والأوبئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى