قبائل الضنابر بردفان تعلن تأييدها ومساندتها الكاملة لخطوات الانتقالي وتدعو للالتفاف حوله

 

عدن24- ردفان

أعلنت قبائل أبناء الضنابر في ردفان بمحافظة لحج تأييدها ومساندتها الكاملة لكل الخطوات التي اقدم عليها المجلس الانتقالي الجنوبي، داعيةً في الوقت ذاته إلى ضرورة الالتفاف حول المجلس في هذه اللحظة التاريخية من تاريخ الثورة الجنوبية.

وقالت قبائل الضنابر بردفان، في بيان أصدرته فجر اليوم الأحد 26 ابريل / نيسان 2020م..
نص البيان:

تعلن قبائل أبناء الضنابر في ردفان تأييدها ومساندتها الكاملة لكل الخطوات التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال البيان التاريخي الذي أصدره يوم السبت 25 ابريل/ نيسان 2020م، والذي أعلن فيه الإدارة الذاتية للجنوب، وإعلان حالة الطوارئ العامة في العاصمة الجنوبية عدن وعموم محافظات الجنوب.

إن القرارات التي أصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي قرارات تاريخية تحتم علينا جميعًا كجنوبيين العمل وبكل جدية لتحقيق أهدافنا المنشودة وعلى رأسها هدف شهدائنا الأبرار والتمثل في استعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة على حدودها المتعارف عليها.

كما أننا نؤكد أن على جميع أبناء الجنوب الحر العمل إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنفيذ قراراته التاريخية التي أصدرها.

وندعو كافة أبناء ردفان الأبية خاصة، وأبناء الجنوب عامة إلى سرعة الالتفاف حول قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، والوقوف بجانبهم خصوصًا في هذه المرحلة التاريخية من مراحل ثورتنا الجنوبية المجيدة.

كما ندعو الشعب الجنوبي إلى إعلان تأييده ومباركة للخطوات التي اتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي.

النصر للجنوب الحر..
الخلود لشهداء الجنوب الأبرار

*صادر عن قبائل أبناء الضنابر في ردفان – عنهم الشيخ عادل صالح حنش الضنبري.
*صادر في فجر يوم الأحد 26 ابريل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى