اليافعي: خطوة الانتقالي هي أساس المرحلة المقبلة لمواجهة كافة المؤامرات ضد انتصارات التحالف العربي ومكافحة الإرهاب

قال رئيس تحرير صحيفة “عدن24” مختار اليافعي إن خطوة الانتقالي هي أساس المرحلة المقبلة لمواجهة كافة المؤامرات ضد التحالف العربي ومكافحة الارهاب.
وقال اليافعي في سلسلة تغريدات له على تويتر: قرارات المجلس اتخذت كخطوات وحق وواجب كان يجب أن يتخذ منذ مدة بعيدة بعد كل هذا الغبن الذي لحق بشعب الجنوب من الحكومة وميليشياتها الاخونجية وتواطئها مع مليشيات الحوثي الموالية لايران. ومنع اي اخطار عن الجنوب وحرصا على تحصين المكتسبات الوطنية والعربية.
وأضاف: يتعرض الجنوب وشعبه لعمليات ممنهجة من التعذيب تقوم بها الشرعية التي يراسها هادي ويعبث بها جماعته والاخونج وهذا النهج استعمل كل الممارسات الدنيئة والمؤامراتية من اجل افشال حق الجنوبيين في تقرير مصيرهم.
وتابع: جعل المجلس الانتقالي الجنوبي #اتفاق_الرياض اولوية للإنطلاق بنهج تصالحي ولكن حكومة وهادي والاصلاح غطاء آخر كي ينفذوا مخططهم العنصري ضد الجنوب.
وأضاف: كل شعب الجنوب اليوم مدعو للوقوف في وجه حكومة الشرعية العنصرية المتطرفة الخائنة التي عقدت الاتفاقيات مع الكهنوت الحوثي لتنفيذ عملية تقويض الجبهات واعادة الحوثي والاخونج والارهاب لعدن والجنوب.
وختم: التحالف مطالب ان يكف عن تغاضيه لما تقوم به حكومة هادي والاخونج وان يعي اهمية الخطوة التي اتخذها المجلس الانتقالي وشعب الجنوب والتي ستكون هي اساس المرحلة المقبلة لمواجهة كافة المؤامرات ضد انتصارات التحالف العربي ومكافحة الارهاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى