بتمويل من الانتقالي.. تدشين برنامج “سقيا صائم” لمساجد مديريات محافظة المهرة

 

عدن24- خاص

دشنت جمعية المهرة لتنمية الأسرة اليوم الأربعاء، برنامج “سقيا صائم” لتزويد مساجد ثلاث مديريات (الغيضة،سيحوت،المسيلة) بمياه صالحة للشرب تقدر بحوالي (٤٢٩٥٠) لتر،
بتمويل من المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
وفي التدشين عبر حسّان مهدي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة ، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، عن سعادته بمشاركة المرأة في نشاطها، مؤكدا مساندة القيادة المحلية والجميعات والمؤسسات للعمل يدا بيدا من أجل المهرة وتقديم العديد من المشاريع الأنسانية والخدمية.
ومن جانبه أكد سالم عوض مدير عام مديرية الغيضة أهمية المشاركة المجتمعية، وتكاتف جميع الهيئات والمؤسسات لتقديم أفضل الخدمات لأهالى المحافظة موجها شكره للجمعية والداعمين.
من جهته قدم مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل فائز سهيل بلحاف شكره لجميعة المهرة لتنمية الأسرة، ولقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لجهودهم المبذولة للتخفيف من معاناة المواطنين وتنفيذهم مثل هذه المشاريع.
و أشارت علياء الحريزي، رئيسة جمعية المهرة لتنمية الأسرة، إلى أن برنامج سقيا صائم تستفيد منه ثلاث مديريات(الغيضة،سيحوت،المسيلة) بنحو (٤٢٩٥٠) لتر كمرحلة أولى في إطار نشاط الجمعية لشهر رمضان هذا العام.
وافادت علياء بأن الأعمال الخيرية والانسانية التي تقوم بها المؤسسة لا تقتصر على تقديم سقيا صائم وانما مشاريعها تمتد إلى إعانة الفقراء والمعوزين وحملة تنظيف وتعقيم مساجد الغيضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى