بحضور رئيس انتقالي لبعوس يافع أفتتاح مشروع طريق مناطق ترفاة وحباط على نفقة الأهالي وبتكلفة بلغت200مليون ريال

عدن24- خاص
افتتح اليوم الأربعاء22أبريل2020م أهالي مناطق ترفاة وحباط لبعوس يافع بقص شريط الافتتاح لمشروع الطريق الأسفلتي الذي يعد الأكبر بيافع بتكلفة بلغت 200مليون ريال يمني بدعم كامل من قبل الأهالي والمغتربين بيافع ويأتي الافتتاح في خضم ثورة الطرقات التي تشهدها مناطق يافع.
وأفتتح المشروع بقص شريط الافتتاح وذلك بحضور مدير عام مديريةلبعوس يافع ووكيل محافظ لحج ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بلبعوس.
ويعتبر هذا المشروع جزء لايتجزء من مشروع طريق لبعوس الدائري تم  شقة وسفلتة على نفقة الأهالي وبجهود رجال الخير والمغتربين حيث أن الطريق التي تم سفلته وشقه مايقارب ٧الف متر مربع والذي يربط مناطق عديدة من يافع.
وبعد قص شريط الافتتاح تم إقامة حفل تكريمي وثقافي أقيم في مدرسة حباط الثانوية ألقي فيه العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة لعدد من الشخصيات القيادية والاجتماعية بيافع والذي أكدت جميعها على تلاحم وتراحم ابناء يافع عامة على فعل الخير لمناطقهم والتكاتف لمصلحة المواطنيين مشيدين بدور المغتربيين ورجال الخير في دعم مشاريع الطرقات بيافع وحلهم بدلاً عن الدولة الغائبه.
وخلال الحفل تم تسليم شهادات تقديرية ورمزيه لعدد من الداعمين والمشاركين في إنجاح المشروع
وبعد انتهاء الحفل تم إقامة مآدبة غداء لكل الحاضرين.
ويأتي تدشين العمل في ظل ثورة الطرقات التي تشهدها مناطق يافع حيث أن المشروع سهل على الأهالي الكثير من العناء والمشقة  نظراً لوعورة الطريق بالسابق وعدم تمكن مالكوا المركبات الصغيرة من المرور .
ودشن تحت أشراف القائم على مشروع الطريق ومسؤول اللجنة الأهلية من أبناء المنطقة نبيل سالم وذلك بالتعاون مع فريق العمل التطوعي والسلطات المحلية والأمنية وإدارة الأشغال العامة والطرق بمديرية لبعوس.
حضر حفل الافتتاح مدير عام مديرية لبعوس عميد طيار  عبد الفتاح  الصلاحي ووكيل محافظة لحج   ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بلبعوس يافع علي المطري والسفير خالد الحصني وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية وجمعاً غفير من الأهالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى