المجلس الانتقالي الجنوبي ينعي المناضل والقائد ناصر محمد الشاعري

عدن24- خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”
صدق الله العظيم.
بحزن وأسىً  بالغين ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية، وفاة المناضل البطل ناصر محمد مانع الشاعري أحد أبرز قادة وأبطال المقاومة الجنوبية ومشعلي ثورتها الأوائل، الذي وافته المنية اليوم في مسقط رأسه بلاد الشاعري بمحافظة الضالع .
والمجلس والانتقالي وهو ينعي وفاة هذا القائد البطل، فإنه إذ يعبر  عن عظمة الخسارة برحيل  بطل كان يمثل أحد أبرز رجال الثورة وداعمي أنشطتها ومن صانعي انتصاراتها العظيمة في أشد مراحل القمع والتنكيل  والمطاردات التي تعرض  لها المناضلون والثوار .
إن رحيل المناضل الشاعري وفي هذا الظرف من مسيرة ثورتنا، سيترك دون شك فراغاً كبيراً في جبهة المواجهة والصمود والنضال التي كان من أبرز رجالها الصناديد منذ الأيام الأولى لانطلاق شرارة الرفض والمقاومة للاحتلال عبر نشاطه الفاعل في تأسيس حركة “حتم “وحتى الوصول إلى معارك دحر المليشيات الحوثية من أرضنا الطاهرة.
إننا ونحن أمام هذا المصاب الأليم نستذكر  تضحيات وبطولات أسرة المناضل ومنها الشهيد المقدام بركان الشاعري، أحد أبرز  مناضلي وقيادات الحراك الجنوبي السلمي وايقونته .
وبهذا المصاب نتوجه بالتعازي القلبية الصادقة إلى شقيقه بكر محمد وولديه جمال وعبدالقوي ناصر.
ونبتهل إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء منهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يمتع الأحياء بالصحة والسلامة والعمر المديد.
تغمد الله الفقيد الراحل ناصر محمد الشاعري بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه ورفاقه كافة الصبر والسلوان ، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

المجلس الانتقالي الجنوبي .

العاصمة عدن

21 إبريل 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى