للوقاية من فيروس كورونا.. العمالقة تنفذ حملة التوعية والرش الوقائي في كيلو 16 بالحديدة اليمنية

عدن24- العمالقة
نفذت الفرق الطبية لألوية العمالقة حملة التوعية والرش الوقائي في منطقة كيلو 16 شرق مدينة الحديدة، للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد19) المستجد، في إطار حملاتها الواسعة التي تنفذها بالساحل الغربي لليمن .
وقامت الفرق الطبية بالنزول الميداني إلى المواقع والثكنات في اللواء الأول عمالقة لتوعية الجنود والمقاتلين حول طرق الوقاية من فيروس كورونا، وتجنب الإصابة بها . فيما قامت الفرق الطبية بتنفيذ حملة واسعة في مواقع اللواء للرش الوقائي والتعقيم الشامل للثكنات والعربات والسيارات .
وتحدث مسؤولون في الفرق الطبية حول نزولهم إلى مواقع اللواء الأول عمالقة لتنفيذ حملة التوعية للأفراد والقيام بعملية التعقيم والرش الوقائي، في إطار الحملة الشاملة التي تقوم بها للوقاية من فيروس كورونا .
من جانبهم عبّر جنود وأفراد اللواء الأول عمالقة عن شكرهم لقيادة التحالف العربي وقيادة ألوية العمالقة، على حرصهم واهتمامهم بصحة وسلامة الجنود، وكذا توجيهاتهم بإنشاء نقاط طبية والنزول إلى المواقع والقيام بفحص الأفراد وتنفيذ حملات الرش والتعقيم للوقاية من الأمراض والأوبئة .
الجدير بالذكر أن حملات الرش والتعقيم التي تنفذها الفرق الطبية لألوية العمالقة ستتواصل في إطار الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا الذي انتشر حول العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى