حماية المنشآت تواصل حملة تعقيم المرافق الحكومية بالعاصمة عدن

 

واصلت قوات حماية المنشآت الحكومية، التابعة لألوية الدعم والإسناد، الحملة الشاملة لتعقيم وتطهير المؤسسات والمرافق الحكومية بالعاصمة عدن، وذلك للوقاية من فيروس كورونا.

وبادرت اليوم الأحد فرق التعقيم والرش التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية بتعقيم وتطهير عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية في العاصمة عدن.

وبدأت فرق التعقيم برش وتطهير مستشفى الأمراض العقلية والنفسية في مديرية الشيخ عثمان حيث قامت برش وتعقيم كافة أقسام وإدارات المستشفى والباحات التابعة له.

وعقب ذلك جرى تطهير وتعقيم المجمع الصحي بمديرية الشيخ عثمان قبل أن تنتقل إلى بنك الإنشاء والتعمير في المديرية ذاتها.

ونفذت الفرق التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية تعقيما شاملا لكافة أقسام المجمع الصحي وبنك الانشاء والتعمير.

كما قامت بتوزيع الملصقات والبرشورات التوعوية من مخاطر تفشي فيروس كورونا وتوعية الأفراد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

وتأتي حملة التعقيم والرش التي تنفذها قوات حماية المنشآت الحكومية في إطار الحملات والاجراءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا بالعاصمة عدن وذلك بإشراف مباشر من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت.

من جانبهم أشاد القائمون على المرافق المستهدفة بحملة الرش التعقيمية بالجهود التي يبذلها منتسبو قوات حماية المنشآت الحكومية لحمايتهم ووقايتهم من الأمراض المعدية وفي مقدمتها فيروس كورونا.

وقدموا شكرهم وامتنانهم لكافة منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية وفي مقدمتهم العميد أحمد بن عفيف قائد القوات.

حضر اليوم خلال الحملة المشرفين على عملية الرش مندوبي ركن التوجيه المعنوي “القسم الاعلامي” الملازم أول معتز ابو ريتاج والملازم أول عمار ابو عسكر وعدد من ضباط قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى