قيادة انتقالي سقطرى تعقد اجتماعاً استثنائياً” لهذا السبب”

عدن24- خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأحد، اجتماعاً استتنائياً في مقر القيادة المحلية في مدينة حديبو، برئاسه الشيخ رافت علي إبراهيم، رئيس القيادة المحلية.
ورحب الاجتماع بالقرار الصادر من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القاضي بتعيين رافت علي إبراهيم، رئيساً للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.
ووقف الاجتماع أمام تطوارات الأوضاع في الأرخبيل، في ظل حالة الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة، وإصرار سلطة الإخوان على نشر مجاميع مسلحة خارجة عن النظام والقانون،  والاتجاه لعسكرة المدن.
وأقرّ الاجتماع، إقامة وقفة احتجاجية للتنديد بما تقوم سلطة الإخوان في المحافظة من أعمال لإقلاق السكينة العامة واستمرار الاعتقالات والمطاردات بحق قيادات المجلس الانتقالي والضباط الأمنيين التابعين للقوات الجنوبية.
وبعد ذالك قام رئيس القيادة المحلية بزيارة تفقدية للحزام الأمني والشرطة العسكرية، بالإضافة إلى عدد من الوحدات العسكرية التي أعلنت انضمامها للقوات الجنوبية، مطّلعا على أوضاعهم وجاهزيتهم.
وشدد رئيس انتقالي سقطرى على أهمية رفع اليقظة والحس الأمنيين في هذا الوقت الاستثنائي التي تمر بها المحافظة، وعدم الانجرار خلف الاستفزازات الهادفة لجر الأرخبيل إلى أتون صراع داخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى