لجنة الطوارئ بالضالع تتطلع على تجهيزات المحجر الصحي بالمحافظة

عدن24| نجيب العلي

اطلعت قيادة لجنة الطوارئ بمحافظة الضالع صباح اليوم الأثنين على التجهيزات الجارية للمحجر الصحي، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة بشأن إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، والأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع، والعميد علي العود رئيس الهيئة الإدارية، والعقيد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة، ونائبه وليد الضامئ، الى موقع المحجر في منطقة حكوله، للوقوف على مدى جهوزيته لاستقبال أي حالات مرضية على مستوى المحافظة.
وفي إفادة صحفية قال الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع أن العمل جار بوتيرة عالية في عملية تجهيز المحجر الصحي، مثمنا وقوف ومساعدة قائد الحزام الأمني العقيد أحمد قائد القبه في تذليل الصعوبات ،ومشيرا في ذات الوقت إلى أنه تم تزويد المحجر ببعض المعدات والمستلزمات الطبية، وسيارات الإسعاف.
وكانت لجنة الطوارئ قد تسلمت بمعية مكتب الصحة بالمحافظة تلك المعدات والمستلزمات الخاصة بالمحجر والمقدمة من منظمة الصحة العاليمة وبإشراف وزارة الصحة العامة والسكان.
إلى ذلك أكد رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي أن قيادة لجنة الطوارئ تبذل قصارى جهدها لتذليل كافة الصعاب في سعي حثيث لتوفير كافة الاحتياطات اللازمة واتخاذ الإجراءات الاحترازية لما من شأنه تفادي مخاطر إنتشار هذا الوباء العالمي.
ودعا العميد مهدي جميع شرائح المجتمع في المحافظة إلى الإلتزام التام لقرارات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي التي اتخذت جملة من القرارات الصائبة بخصوص الوقاية من خطر وانتشار وباء فيروس كورونا
رافق قيادة الطوارئ في زيارتهم الميدانية عدد من أعضاء اللجنة من بينهم نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة محسن البهلي والدكتور محمود علي حسن مدير مستشفى النصر العام ومدير عام المالية عبدالله البيدحي وعبد الرحمن علي حمود السنمي مدير الأشغال العامة والطرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى