قيادة الدعم والإسناد تناقش الترتيبات الأمنية المتخذة لمجابهة جائحة كورونا

ناقش قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وأركان قوات الدعم والاسناد العميد نبيل المشوشي وقائد الكتيبة الثانية احتياط وقطاع الحزام بالمنصورة النقيب كمال الحالمي صباح اليوم الاحد 29 مارس الترتيبات الأمنية التي تم عملها كخطوات احترازية لمجابهة جائحة فيروس كورونا.

وأكد العميد الوالي في الاجتماع الذي عقد بمعسكر الشعب وحضره عرفات أبو عبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي وطاقم من الاعلام على ضرورة تظافر الجهود في مكافحة كورونا و تطبيق حظر التجوال والتجمعات العامة ومتابعة تنفيذ القرار.

ودعا الوالي كافة الجهات المسؤولة والمنظمات المحلية والدولية العاملة في بلادنا وسائل الإعلام المختلفة إلى تكثيف الجهود لتوعية المواطنين بخطورة الفيروس الذي أنهك النظام الصحي في دول العالم؛ وتوعيتهم بضرورة البقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات وخاصة في أسواق القات والأخذ بالتدابير والاحتياطات التي تسهم في الحد من تفشيه.

وأشاد العميد الوالي باستجابة المواطنين لقرار حظر التجوال داعيا الالتزام بالقرارات الصادرة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ووزارة. الصحة وقيادة الدعم والإسناد ومتابعة كل المستجدات المتعلقة بوباء كورونا.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد

عدن 29 مارس 2020م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى