القيادة المحلية لانتقالي حضرموت تدين استهداف قوات المنطقة العسكرية الأولى لمساكن المواطنين في القطن

دانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، استهداف قوات المنطقة العسكرية الأولى لمساكن عدد من المواطنين بمديرية القطن من آل جابر ، والبريكي، وكررت مطالبتها للرئيس عبدربه منصور هادي وقوات التحالف العربي ، بالعمل الفوري على نشر قوات النخبة الحضرمية .
نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
مرة أخرى ، تكرر قوات المنطقة العسكرية الأولى ، انتهاكاتها الجسيمة بحق أهلنا في وادي حضرموت .. لكن هذه المرة باستخدام سلاح الطيران ، لضرب مساكن المواطنين الآمنين في مدينة القطن ، بحجة مطاردة مطلوبين ..
أننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، إذ ندين هذا الاستهداف الأرعن لمساكن المواطنين ، نكرر مطالبتنا للرئيس عبدربه منصور هادي وقوات التحالف العربي ، بالعمل الفوري على نشر قوات النخبة الحضرمية في ربوع وادينا الحبيب ، فهي الأقدر والأجدر بحماية أمن المحافظة ، معلنين تضامننا الكامل مع كل من طالته يد الاجرام من آل جابر ، والبريكي ، وكل أسرة حضرمية فقدت إعزاء لها في خضم هذه الفوضى التي تضرب وادينا الآمن المسالم ..
كما نذكر جنود وضباط المنطقة العسكرية الأولى ، الذين لايزالون يعيثون عربدة وازهاقا لأرواح الأبرياء في وادينا ، بأن المعركة التي من الواجب عليهم خوضها ، ليست في حضرموت ..وانما هناك في مأرب ، حيث العدو ، الذي شردهم من أرضهم وبيوتهم ، والذي من أجل مواجهته والتصدي لصلفه ، استنفرت ، دول التحالف العربي ، بقيادة المملكة العربية السعودية ، جهودها وطاقاتها لتوحيد صف مكونات الشرعية ، وقطعت شوطا كبيرا في تحقيق هذا الهدف ، توج بتشكيل حكومة المناصفة ..
ولكن بات من الواضح أن قوات المنطقة الأولى ومن يقف خلفها ، لديهم أجنداتهم الخاصة ، البعيدة كل البعد عن أهداف الأشقاء في دول التحالف العربي ، المتمثلة في التصدي لإجندات الدولة الفارسية وتطهير شبه الجزيرة العربية من براثنها .
لذلك ، فإننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، نناشد الأشقاء في قيادة التحالف ، بالعمل الفوري على ابعاد قوات هذه المنطقة عن وادي حضرموت ، بسبب عجزها عن توفير الأمن والحماية للمواطنين من هجمات العناصر الارهابية ، وفشلها في تحقيق أي اختراق لمعالجة الاختلال الأمني المتواصل ، بل لقد ثبت أن بعض من عناصر هذه المنطقة متورطون مع هذه الجماعات الإرهابية ، والبعض الآخر مشبع بالفكر السلالي الحوثي ، وينتظر ساعة الصفر لأداء الصرخة .
مرة أخرى نعبر عن تضامننا مع أهلنا ضحايا هذه الجريمة الجديدة ، وتنديدنا بمرتكبيها ..
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت
المكلا ||الأحد/ 21/ فبراير /2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى