برعاية الانتقالي.. نقابة المهن الطبية بحضرموت تنظم دورة تدريبية

 

نظمت نقابة المهن الطبية والصحية بمحافظة حضرموت أمس الثلاثاء دورة تدريبية لقيادات النقابة ، بهدف تعريفهم بالقوانين والتشريعات المتعلقة بالعمل النقابي والهيكل التنظيمي للنقابات على مستوى المحافظة والمديريات، تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.
وتحدث الأستاذ أحمد سالم بارميل رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالمحافظة، مرحبا بالحاضرين، ومعبرا عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي على دعمهم لعقد هذه الدورة.
وأشار باراميل إلى أن المشاركين في الدورة سيتلقون على مدى يومين محضرات نظرية وعملية في مختلف نواحي العمل النقابي، التشريعية والتنظيمية.
كما تحدث في الحفل الأستاذ سالم أحمد بن دغار، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتورة سلمى بازريع عضوة الجمعية الوطنية نائبة رئيس لجنة الصحة والبيئة، والأستاذ محمد عوض بامطرف رئيس الاتحادات النقابية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ عوض باكونة عضو الجمعية الوطنية، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت ، أشاروا جميعهم إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات في رفع مستوى الكادر النقابي في المرافق الصحية، مؤكدين اهتمام المجلس الانتقالي بالكوادر الصحية، ومبدين استعدادهم لتقديم مزيد من الدعم لمختلف فعالياتهم وأنشطتهم.
و عرض في الحفل ربورتاج عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية منذ تأسيس النقابة في 2018م .
حضر حفل افتتاح الدورة الأستاذ عوض أحمد بن جميل وحسن علي باسمير. والدكتور يسلم باوزير، أعضاء الجمعية الوطنية، وعدد من المسؤولين في النقابات القطاع الصحي .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى