صحيفة البيان: الإمارات أصبحت نموذجاً متميزاً في مكافحة فيروس كورونا

سلطت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر اليوم الإثنين، الضوء على الدور المتميز والقوي الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة أزمة كورونا.

وأكدت الصحيفة، أن دولة الإمارات أصبحت نموذجاً متميزاً بين دول العالم في مكافحة فيروس كورونا، وذلك بشهادات منظمة الصحة العالمية، وشهادات العديد من الجهات الأجنبية.

وأوضحت الصحيفة، أن موقع «جلوبال نيوز هت» الشبكي الأمريكي أشار في تقرير خاص له إلى أن الإمارات تتصدر دول العالم في مكافحة فيروس «كورونا» على الجبهات كافة، واستعرض التقرير منهج الإمارات في مكافحة الفيروس والحيلولة دون تفشيه، وكذلك في التعامل مع التأثيرات السلبية الناجمة عنه.

وأشارت إلى أن تكاتف شعب الإمارات بمختلف قطاعاته، مع قيادته في الأزمة وما قدمه القطاع الخاص ورجال الأعمال من مساهمات كبيرة يأتي ليضرب المثل على مدى الإحساس الوطني العالي والتلاحم والتكاتف بين الشعب والقيادة.

وبينت الصحيفة، أن ما قدمته دولة الإمارات من خدمات إنسانية للدول والشعوب الأخرى في مكافحة الوباء بات نموذجاً يضرب به المثل في مدى إنسانية هذه الدولة وقيادتها الحكيمة التي حظيت بشهادات عالمية على إنسانيتها وفاعليتها في تقديم المساعدات ومد يد العون للآخرين.

واختتمت، ما زالت مساعداتها في الأزمة لإيران، ونقلها لرعايا الدول الأخرى من المناطق الموبوءة في الصين إلى مدينة الإمارات الإنسانية للرعاية، نموذجاً يؤكد استشعار الإمارات دورها الخيري والريادي تجاه المجتمعات المنكوبة والمحتاجة في شتى أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى