جنوبيون يطلقون هاشتاج #يوم_اغتيال_القعيطي على (تويتر)

عدن / خاص

اطلق سياسيون وناشطون جنوبيون هاشتاج #يوماغتيالالقعيطي مساء اليوم الثلاثاء 1 يونيو / حزيران 2021م، عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ويأتي اطلاق الهاشتاج تزامنًا مع حلول الذكرى الأولى لاغتيال شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي.

وقال السياسيون والناشطون أن: “لذكرى اغتيال شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي الأولى خاصيتها الفريدة، كون اغتياله الغادر كان بغرض اسكات صوت الحقيقة من قبل جماعات الإرهاب التي تتواطىء معها شرعية الإخوان”.

واضافوا: “لقد كان شهيد الحقيقة والكلمة البطل نبيل القعيطي تواقًا لرؤية تحقيق الهدف الذي استُشهد من أجله هو والآف الشهداء والجرحى، والمتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة”.

وأكد السياسيون الجنوبيون أن: “شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي كان شاهدًا على كل الانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ضد ميليشيا الحوثي، وأتباع صالح، وكذا ضد ميليشيا الإخوان التابعة للشرعية اليمنية، وموثقًا بكاميرته تلقين ابطال المقاومة الجنوبية الغزاة درسًا عظيمًا في القتال”، حد قولهم.

وتابعوا: “لقد عُرف المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي بكونه واحدًا من أكثر مصوريّ الحرب حول العالم جرأة وشجاعة، في تصوير الحروب وتوثيقها من وسط لهيب النار، وفي الخطوط الأمامية للمواجهات، فحاز على إثر ذلك على جائزة (روري بيك) الممنوحة لأشجع مصور حرب مستقل في العالم لعام 2015م”.

وأشاروا إلى أن: “الشهيد البطل نبيل القعيطي فضح كذب وجرائم قوى الاحتلال والتنظيمات المتطرفة المتحالفة معه حيًا، وباستشهاده كشف علاقتها الأكيدة بجرائم الإرهاب، وبأنها هي من رعت ودعمت كل أعمال العنف والاغتيالات التي استهدفت ومازالت تستهدف الشرفاء والأبطال والمخلصين من أبناء شعب الجنوب الأبي”.

ودعا السياسيون الجنوبيون كافة النشطاء إلى ضرورة التفاعل مع هاشتاج #يوماغتيالالقعيطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى