مسئول في السلطة المحلية بعدن يشن هجوماً حاداً على المحافظ والحكومة ويحملهم مسئولية تردي الخدمات

شن مدير عام مديرية المعلا الاستاذ فهد المشبق هجوماً حاداً على محافظ عدن احمد سالمين وحكومة معين عبدالملك وعدد من المسئولين في مؤسسة المياة وصندوق النظافة ووكلاء في محافظة ، كاشفا عن تراخيهم وغيابهم عن القيام بمهامها ومشيرا الى تورطهم في عمليات فساد وانشغالهم في جمع الاموال بعيدا عن تلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم ومحملاً اياهم مسئولية تدهور وتردي الخدمات..

وفي خطوة جريئة وشجاعة خرج مدير عام مديرية المعلا عن صمته كاشفاً للراي العام حقيقة الوضع القائم في عدن واسباب تردي الخدمات وتعثرها من خلال منشور طويل نشره على صفحته في منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك استعرض خلاله جملة من الاشكاليات والمتسببين فيها..

ولفت المشبق قائلا : محافظ عدن نائم ببيته ومشغول بامور اخرى مدير عام المياه نائم ببيته الحكومه بنت الكلب نائمه بفنادق الرياض وهات لك يا لهيط طبعا هذا الماء الان مباشر انكسر البيب الي ما لوش اربعه اشهر من يوم ما تم تركيبه وبعدين الاكسار ما تجي الا بزام المعلا وتجي تسالهم ويقولو لك هذا قدر الله ونعم بالله بس بكل زام الماء بالمعلا ينكسر بيب هنا السؤال..

وبعث المشبق رسالة لمحافظ عدن ومدير المياة قائلا؛ رسالتي للمحافظ ومدير المياه عليكم معالجة البيبات التي تنكسر بزام الماء في المعلا وتغيرو البيبات الي من عام 56 ولم تتغير والتي تم اعتماد اثنين مليون دولار قبل سنتين ولم نرى منها شي..

مضيفا بالقول : يا محافظ عدن لا تنسي عندما تم توقيف المقاول الذي سفلت شارع مدرم وقمتم باعتراضي من قبل وكيل المحافظه ونزلتم للموقع وشكلتم لجنه وانت بنفسك يا محافظ عدن قلت هذا شغل طلفسه واللجنه استلمت حقها ولم تفتينا باي شي وانتم ساكتين الى متى؟؟

ووجه المشبق رسالة للاعلاميين قائلا : هذه رسالتي للاخوه الاعلاميين كل مشاريع عدن المركزيه لهط في لهط خط الميناء بمليون ومائتين دولار شارع مدرم والدكه
بما يقارب مليون دولار والبنيه التحتيه لم يلمسوها ولم يتم تغير بيب واحد طفح الكيل والحكومه تجري بعد هذه المشاريع الي يكسبو منها اموال بدون حساب حتى المناقصات تتم بشكل مخفي تعبنا ونحن نرقع والسب والشتم لنا هناك مافيا في محافظة عدن وفي اذارة المياه لاجل المنظمات الدوليه تدفع بالدولار ما خارجهم بالريال ،هذا ما حبيت اوضحه لابناء عدن..

وحول وضع صندوق المظافة في عدن اوضج المشبق قائلا : اما صندوق النظافه حدث ولا حرج سرقه عيني عينك والحكومه عارفه بكل شي وداخله بالقسمه طالما وهي ساكته تحياتي للجميع ولعنة الله على من يعطل ويخرب خدمات المواطنين..

هذا وتجدر الأشارة الى ان مدير عام مديرية المعلا من أكثر مدراء العموم حركة ونشاط ومتابعة لقضايا الناس والمواطنين غير ان تفاقم الوضع وغياب السلطة في عدن في ظل حالة الفراغ الذي تعيشه بعد تعطيل تنفيذ بنود اتفاق الرياض خاصة ما هو متعلق تعيين محافظ لعدن ومدير امن له اسهم في ازدياد الوضع الخدمي سوءاً وتردياً ويضع علامات استفهام حول الجهات المستفيدة من ابقاء عدن في هذا الوضع والى اي حد ينبغي لأبناء عدن ان يظلوا يتحملوا هذا الوضع المزري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى