مسيرة جماهيرية بمديرية السوم تطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت

شارك المئات من أبناء وشباب مديرية السوم قاطبة شرق وادي حضرموت مساء الجمعة 7 أكتوبر في مسيرة ومهرجان تلبية لدعوة شباب الغضب التي أطلقت في وادي حضرموت للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.

المسيرة والمهرجان التي إشرافت عليها الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت والذي دعا إليه شباب الغضب بالوادي وانطلقت المسيرة من أمام المستشفى مرورًا بالشارع العام وصولاً إلى الساحة العامة بالسوق.

المسيرة التي شارك فيها قيادات الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت ورؤساء وأعضاء القيادات بالمديريات والشخصيات الاجتماعية ، أكدت على تمسك أبناء وادي حضرموت بتنفيذ الشق العسكري لاتفاقية ومشاورات الرياض ورحيل المنطقة العسكرية الأولى فورا واستمرار التصعيدي الشعبي حتى يتحقق الهدف .

اقرأ المزيد

قواتنا المسلحة درع الجنوب ورمز صمود وتلاحم شعبه

وطالب المشاركون في المسيرة بشكل سريع تشكيل قوة دفاع حضرموت التي أقرتها مخرجات لقاء حضرموت العام حرو، والمكونة من 25 ألف جندي، من أبناء المحافظة وإخراج المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت .

المشاركون في المسيرة رفعوا إعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي ورددوا شعارات عزم أبناء حضرموت على تحرير أرضهم وإدارة شؤونهم بأنفسهم، وشعارات تطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى

ووجهوا أيضا ندا لمجلس القيادة الرئاسي بإصدار قرار سريع لتنفيذ وتطبيق اتفاق الرياض ورحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من حضرموت إلى جبهات القتال لمحاربة مليشيات الحوثي.

وأختتم المهرجان والمسيرة الكبرى بمديرية السوم ببيان صادر عن شباب الغضب إلقاءه فضل مبارك بن سعد قائد شباب الغضب بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى