حضرموت نقابة الصحفيين تدين تهديد إعلامي جنوبي في وادي حضرموت

حضرموت-خاص

أدانت نقابة الصحفيين بحضرموت والمهرة وشبوة يوم 26 ديسمبر ما تعرض له الزميل الصحفي الجنوبي احمد باجمال رئيس تحرير شبكة نخبة حضرموت الجنوبية، وتلقيه تهديدًا بالقتل من رقم مجهول قبل حوالي اسبوعين وقام بإبلاغ النيابة بذلك.

ودعت النقابة السلطات الأمنية المختصة في وادي وصحراء حضرموت التحقيق الجاد في الواقعة وضبط من قام به واحالته للقضاء، كما أنه في الوقت ذاته طالبت إلى توفير الحماية للزميل باجمال وكل الذين يمارسون مهامهم في مجال الصحافة.

ويذكر أن الزميل باجمال قبل اسبوع تلقى اتصالين من رقمين تتدعيان بأنهما تمثلان أمن وادي حضرموت وأحدهما قام بمهاجمته بسبب نشره وثيقة لأمن الوادي، ويريدا معرفة من أين سربت.

– واليكم نص البيان النقابي:

تلقى فرع نقابة الصحفيين بحضرموت وشبوة والمهرة رسالة من الزميل احمد باجمال، يفيد فيها تلقيه تهديدًا بالقتل من رقم مجهول قبل حوالي اسبوعين وقام بإبلاغ النيابة بذلك.
وقال الزميل باجمال في رسالته : “وقبل اسبوع تلقيت اتصالين من رقمين تتدعيان بأنهما تمثلان أمن وادي حضرموت وأحدهما قام بمهاجمتي بسبب نشري وثيقة لأمن الوادي، ويريدا معرفة من أين سربت” .
وفرع النقابة وهو يدين مثل هذا التهديد، فإنه يدعو  السلطات الأمنية المختصة في وادي وصحراء حضرموت التحقيق الجاد في الواقعة وضبط من قام به واحالته للقضاء، كما أنه في الوقت ذاته يطالب إلى توفير الحماية للزميل باجمال وكل الذين يمارسون مهامهم في مجال الصحافة.
حفظ الله الجميع
صادر عن
فرع نقابة الصحفيين
حضرموت – شبوة – المهرة
المكلا 26 ديسمبر 2019‪

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى