رئيس انتقالي أبين يشرف على التنسيق الأمني بين الحزام وقيادة المديرية بزنجبار

في ظل أهتمامة المتواصل بتطبيع الأوضاع المدينة والأمنية بمديرية زنجبار محافظة ابين، زار العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين عدد من الاقسام والمراكز ومعسكر الحزام الأمني والتدخل السريع بمديرية زنجبار للإشراف على آلية التنسيق المشترك مع قيادة المجلس بالمديرية.

وياتي هذا الإشراف لتنسيق المشترك وتتظافر الجهود بين قيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار برئاسة العقيد صالح أبو عبدين وقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بقيادة المقدم عبد سند والمقدم ناصر الوارد.

ويهدف هذا التنسيق لتعزيز التعاون الأمني المشترك وضبط الأمن والأمان والاستقرارة والتصدي لأي طارئ تقوم به بعض أطراف لخلط أوراق أمنية وسياسية.

وثمنت قيادة المجلس بالمديرية وقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بالحرص المتواصل الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة المتمثلة بالعميد الحوتري ودروة المثمر في تطبيع الحياة واستقرار المدينة.

رافق الزيارة بالإشراف كلا من العقيد صالح أبو عبدين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بزنجبار والاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بالمحافظة وعدد من الهيئة التنفيذية في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى