بالدليل القاطع “فيديو” .. شيك مفتوح بالملايين من الشرعية لإخراج مظاهرات مناوئة للانتقالي

عدن24 | خاص

تأكيدا لما كانت قد نشرته صحيفة عدن24 في تناولات صحفية سابقة عن دفع الشرعية مبالغ باهضة لقيادات جنوبية مقابل إخراج مظاهرات وتشكيل كيانات مناوئة للانتقالي، كشف قيادي بارز في المجلس الأعلى للحراك الثوري عن فضائج جديدة تتعلق بإنفاق الشرعية ملايين الريالات واستقطاب قيادات جنوبية لمواجهة المجلس الانتقالي وخلق حالة من التشرذم بين أوساط الجنوبيين.

وفي الفيديو المرفق يوضح رئيس مجلس الحراك الثوري في محافظة شبوة “سعيد الحسيني” تفاصيل شيك الشرعية المفتوح مقابل مهاجمة الانتقالي.

ويقول الحسيني إن “فؤاد راشد” بعد وفاة الدكتور صالح يحيى سعيد اجتمع ببعض الاعضاء ونصب نفسه رئيسا  لمجلس الحراك الثوري.

وأوضح الحسيني ان راشد استغل المنصب وحوله لدكان “بن راشد” حيث استلم مقابل ذلك 10 مليون من تاجر النفط المقرب من جلال هادي “أحمد صالح العيسي، و 50 مليون من الرئيس هادي، كما أوضح عن قيام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بتقديم  50 مليون لعلي هيثم الغريب و 50 مليون لياسين مكاوي.

وأوضح الحسني إن كل هذه الأموال لمواجهة الانتقالي وإخراج مظاهرات مناوئة له.

وواصل الحسني حديثه: قام فؤاد راشد واستلم دعم 10 مليون من العيسي وجلال هادي لدعم المجلس ولم نرى منها غير 800 الف استلمتها انا بايدي”.

واوضح عن قيام فؤاد راشد بإزاحة القيادات القديمة بالمجلس وأتى ببعض عناصر حزبية من  الإصلاح والاحزاء الاخرى واشركهم بقيادة المجلس واخر ذلك تعيين عبد الرحيم العولقي التابع لحزب الرابطة.

وأوضح ان المجلس الأعلى للحراك تحول تابع للشرعية وكل قراراته تأتي من الشرعية ولخدمة الشرعية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى