الرئيس الزُبيدي يلتقي القائد عبدالناصر البعوة (أبو همام)

التقى الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مساء اليوم الأربعاء، القائد عبدالناصر البعوة (أبو همام)، رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء ناقش الرئيس الزُبيدي مع القائد أبوهمام، الاوضاع في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام، حيث إطّلع الرئيس الزُبيدي من القائد أبو همام على الجهود التي يبذلها أفراد المقاومة الجنوبية لإنجاح الإجراءات الأمنية في العاصمة عدن.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بدور وإسهامات رجال المقاومة الجنوبية في إنجاح جهود الامن والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وفي دعم الجبهات المشتعلة ضد المليشيات الحوثية.

من جانبه شكر القائد أبو همام، الرئيس الزُبيدي على حسن الاستقبال، مثمناً حرصه على الاطلاع على أحوال وأوضاع كافة الوحدات المنضوية تحت راية الجنوب، مؤكداً استعداد قوات المقاومة الجنوبية لتنفيذ أي مهام ستوكل إليها في الجانبين الأمني والعسكري، للحفاظ على المكتسبات الجنوبية، على طريق تحقيق الهدف الأسمى لشعب الجنوب المتمثل في التحرير والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الحرة على كامل ترابها الوطني.

حضر اللقاء الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى