الرئيس الزُبيدي يستقبل عدداً من أبناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم في مكتبه، بالعاصمة عدن، عدداً من أبناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال اللقاء أطلع الرئيس القائد أبناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة، على آخر التطورات على الساحة الجنوبية، عقب اتفاق الرياض الذي جرى توقيعه بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية برعاية كريمة من المملكة العربية السعودية.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الكبيرة التي يبذلها  أبناء الجاليات الجنوبية في الخارج، وفي الولايات المتحدة الأمريكية على وجه الخصوص، منذ احتلال الجنوب في العام 1994م، وعقب انطلاق الحراك الجنوبي السلمي في العام 2007م، مؤكداً أن الدعم المقدم من قبلهم وأشقاءهم من أبناء الجنوب في دول الخليج  العربي، كان عاملاً مهماً لاستمرار زخم الثورة الجنوبية ووصولها إلى ما وصلت إليه اللحظة.

من جهتهم، شكر أبناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة للرئيس الزُبيدي، على حفاوة الاستقبال، متمنيين له وللمجلس الانتقالي التوفيق والنجاح في مواصلة أعماله الوطنية والسير بأبناء الجنوب في طريق آمن لتحقيق الهدف الأسمى المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

حضر اللقاء قائد اللواء الأول مشاة، العميد علي أحمد فضل، وعبدالعزيز الشيخ السكرتير الخاص لرئيس المجلس الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى