العميد المنهالي يشدّد على سرعة تفعيل دور التوجيه المعنوي في توعية وتثقيف الأفراد

شدّد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على سرعة تفعيل دور التوجيه المعنوي في توعية وتثقيف أفراد الأجهزة الامنية لتطوير أدائهم، والرفع من قدراتهم العملية في الميدان .

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم بإدارة وأفراد التوجيه المعنوي، لمناقشة الخطة المستقبلية التي وجه المدير العام بإعدادها وتنفيذها فيما يخص البرامج الأمنية والوقائية والتوعوية لأفراد الإدارات الأمنية والمراكز الشرطية وفق برنامج زمني محدد لغرض تثقيفهم وتزويدهم بالمعارف القانونية والثقافية، ومتابعة محو الأمية في أوساطهم بالتنسيق مع الجهات المختصة .

وأكد العميد المنهالي على أهمية تقوية أواصر الصلة بين الشرطة والمجتمع، معتبرًا المواطن السند الأول للجندي أثناء تنفيذ مهامه الأمنية لخدمة الوطن والمواطن، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بتنظيم كافة المظاهر التي تعكس الصورة الحسنة للشرطة، وتنمي العادات والأعراف الشرطية الإيجابية، موجهًا بسرعة رفع خطة شهر رمضان المبارك، ومتابعة سير تنفيذها بين أوساط الأفراد .

حضر اللقاء، مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد علي عليان، ونائبه الملازم حسن علي عمرَّه، والأفراد العاملين في التوجيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى