عدن: إحباط محاولة تهريب كميات من الحشيش إلى السعودية

عدن24 ـ متابعات

ضبطت شرطة القاهرة بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن فجر اليوم الاثنين، كميات من الحشيش كانت في طريقها إلى السعودية.

وكانت معلومات قد وردت من التحريات التابعة لشرطة القاهرة اكدت وجود حقيبة سفر متوسطة مشبوهة في أحد المكاتب التجارية كانت بطريقها الى المملكة العربية السعودية, وبعد ورود المعلومات قام أفراد البحث والتحرى بالنزول الفوري للمكتب وتفتيش الشنطة وتم العثور على كميات كبيرة من الحشيش الأفغاني مخفي بطريقة ذكية في الجوانب الداخلية للشنطة وقاعها كما تحتوي على أنواع من البهارات والحلويات والحناء والجلجل والحلويات والكافور في الأعلى, وذلك بغرض التمويه ومنع التعرف عليها من قبل الكلاب البوليسية في المنافذ الحدودية مع السعودية.

ووجهت قيادة الشرطة تحرياتها بمتابعة ومعرفة هوية مالك الحقيبة والقاء القبض عليه.

وصرح مصدر مسؤول في شرطة القاهرة بأنهم قاموا صباح اليوم بضبط شخص يدعى ( ه . ع . ا ) يبلغ من العمر (30) وتبين انه مالك الحقيبة.

وتحدث المصدر حول تفاصيل عملية الضبط والقبض على المشتبه به قائلا: قام رجال البحث والتحريات بمراجعة تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمكتب التجاري للتعرف على من قام بإيداع الشنطة وتم جمع المعلومات الأولية حول المشتبه به مالك الحقيبة من قبل أفراد البحث والتحري .

واوضح المصدر انه وبتنسيق مع ضباط مكافحة المخدرات بأمن عدن تم تحديد هوية ومكان المشتبه به في حي القاهرة من ثم تم وضع كمين محكم قبل أن يتم تطويق موقع وجود المشتبه من قبل قوة قسم شرطة القاهرة و إلقاء القبض عليه وتحويله لقسم شرطة القاهرة لعمل الإجراءات القانونية ورفع ملف القضية للنيابة المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى