المهرة.. انتقالي سيحوت يناقش سير حملة التبرعات لأهالي العاصمة عدن

عدن24-خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة إجتماعها الدوري لشهر مايو 2020م برئاسة الأستاذ علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب عويض بالحضور مهنئاً لهم بحلول العشر الخواتم المباركة لهذا الشهر الفضيل داعياً ان يعيده علينا والجنوب حراً مستقلاً بحدودة لما قبل عام 90م وناقش الاجتماع التعميم الصادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحافظة ، وسير حملة التبرعات لأهالي العاصمة عدن .

فبناء على توجيهات رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي ورئيس الإدارة الذاتية للجنوب اللواء أحمد سعيد بن بريك تم مناقشة التعميم الصادر عن القيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة و المتعلق بخصوص حصر الكوادر المدنية المؤهلة و ذوي الشهادات العليا والدبلوم لإعطائهم المكانة التي يستحقونها بموجب كفاءتهم والإستفادة منها ومن خبراتهم ولوضع الأنسان المناسب بالمكان المناسب وكلاً حسب إختصاصه ومؤهله على طريق الأدارة الذاتية للجنوب خدمة للوطن .

كما تم الإطلاع على سير حملة التبرعات لأهلنا في العاصمة عدن المنكوبة جراء الأوبئة والحميات المنتشرة عقب الأمطار الغزيرة وفيضان السيول إضافة إلى جائحة فيروس كورونا المستجد و حاجتهم للوقوف بجانبهم ومساعدتهم في تجاوز هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها في هذا الوقت بالذات. وأختتم الأجتماع بعدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بهذا الخصوص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى